شروط واتفاقية الاستخدام

اتفاقية الإستخدام:

تعاريف :

·                     الموقع: هو adwaalab.

·                     العميل: هو أي شخص يرسل طلب شراء من الموقع.

·                     التوصيل: هي الفترة التي يتم بها شحن البضاعة للعميل.

·                     البوليصة: هي الرقم التي بموجبها يستلم بضاعته من شركة الشحن.

·                     السلعة: هي أي منتج يعرض للبيع في الموقع.

الاتفاقية :

·                     يتوجب على العميل دفع قيمة السلعة أو السلع المختارة مسبقا قبل إرسالها له بواحدة من وسائل الدفع المشار اليها في قسم الدفع .

·                     يتعهد الموقع بتوفير السلعة خلال فترة يتم الاتفاق عليها مع العميل .

·                     في حالة عدم توفر السلعة يتم اخطار العميل خلال مدة اقصاها 24 ساعة .

·                     اسعار المنتجات كما هي وقت الطلب واي تغير او تخفيض بعد الطلب لا يغير من اتفاقية الشراء للطلب ولا يحق للمشتري المطالبة باي مبالغ او الغاء الطلب .

·                     في حالة شراء السلعة ولم يتم الشحن من قبلنا لاكثر  من 72 ساعة يتم خصم 1% من قيمة البضاعة كتعويض عن التأخير .لا يشمل ذلك التأخير بسبب الاجازات الرسمية.

·                     لمن هم خارج مدينة الاحساء يتم ارسال رقم بوليصة  الشحن خلال مدة اقصاها 24 ساعة من وقت استلام المبلغ ولا يتضمن ذلك ايام العطل الرسمية وعطل نهاية الاسبوع.

·                     لا يتحمل الموقع أي اخطاء أو ضياع أو اضرار تتسبب بها شركة الشحن، ويجب مراجعة شركة الشحن بهذا الخصوص من قبل العميل، وينتهي دور المؤسسة في حال تسليم البضاعة لشركة الشحن  ويحق للعميل المطالبة بشركة شحن معينه ويشير الى ذلك في الملاحظات ويلتزم بتسديد  تكلفة الشحن مسبقا لدفعه لشركة الشحن ويتم الشحن على مسؤوليته في كل الأحوال

·                     في حال إلغاء الطلب من قبل العميل بعد ان تم شحن الطلب للعميل يتحمل العميل رسوم اعادة الشحنة لمقر المؤسسة وهي 90 ريال للشحنات داخل السعودية وحسب الوزن او الحجم  للشحنات من دول الخليج والتي تحددها شركات الشحن  حيث يدفع قيمة الشحن والارجاع ولا تتحمل المؤسسة أي رسوم جمارك تم تحصيلها سواء في الذهاب او العودة.

·                     يحق للموقع التحكم سواء بالتحديث أو الحذف أو غير ذلك، بكل المعلومات المدخلة فيه، متى ما رأى ذلك مناسباً، وبدون إبداء الأسباب.

·                     تخضع قوانين الموقع لقوانين المملكة العربية السعودية.

·                     استخدامك للموقع يعني موافقتك والتزامك بكل بنود هذه الاتفاقية.